body-painting-oyes

بلاغ لنيابة الاسكندرية المذيعة ريهام سعيد تزوجت وهى مخطوبة


تلقت نيابة سيدي جابر بمدينة الإسكندرية المصرية بلاغاً مثيراً ضد المذيعة المعروفة ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا" الذي يذاع علي قناة المحور الفضائية تقدم به خطيبها أيمن حامد المستشار الثقافي لإحدي الدول الأوروبية ورجل أعمال سكندري. أكد خطيبها في تحقيقات النيابة أنه فوجئ بزواج المذيعة من أخصائي تجميل وهي مازالت خطيبته.

و قال أيمن حامد في المحضر الذي حرره برقم1380 نيابة سيدي جابر لقد تعرفت علي ريهام سعيد عن طريق بعض الأصدقاء بالإسكندرية حيث أنني إسكندراني الأصل وكان هذا اللقاء في أول نوفمبر2007 وبدأنا نتجاذب أطراف الحديث أعجبت بها وبشخصيتها وبمبادئها التي علمت بها من خلال برنامجها وعند سؤالي عنها أبلغوني أنها كانت متزوجة ولديها أطفال ارتبطت بها كثيراً وكانت علاقتنا في نطاق محترم فكانت تتبادل معي المحادثات التليفونية والزيارت إلي الإسكندرية فقررت أن أعرفها بعائلتي واصطحبتها إلي منزل الأسرة وعرفتها بجميع أفراد أسرتي .

أضاف حينما طلبت منها أن أقابل أسرتها وافقت علي الفور وبالفعل توجهت إلي منزل عائلتها وجلست معهم وبعدها رغبت في الارتباط بها وعرضت الأمر علي أسرتي إلا أنه قوبل بالرفض بسبب أنها كانت متزوجة قبل ذلك ولديها أطفال فقاتلت من أجل خطوبتها وأقنعت أهلي أنها علي أخلاقه عالية ومقدمة برنامج محترم وله قطاع عريض من الجمهور وأنها دائماً تحث الصبايا علي التمسك بالقيم والعادات والتقاليد وعدم الخروج عن المألوف. وتنصح الفتيات وفي النهاية أقنعت أسرتي علي الارتباط بها .

تابع في 6 مارس 2008 أعلنت خطوبتنا وقمت بعمل حفل عائلي كبير في منزلي بالإسكندرية حضره العديد من الأصدقاء والأقارب وكانت علاقتنا جميلة في أول أيام الخطوبة وكانت حريصة علي أن تسعدني عن طريق رسائل المحمول والزيارات إلا أنني فوجئت عقب3 شهور من الخطوبة تبلغني بأنها ترغب في التمثيل بمسرحية "مرسي عايز كرسي" فرفضت في بداية الأمر فتوسلت إلي وقالت إن هذه المسرحية سوف تخرج منها لتجد نفسها بطلة في أحد المسلسلات وطلبت مني أن أساعدها في ذلك ورغم رفضي الشديد لمبدأ التمثيل إلا أنها نجحت في إقناعي. فوافقت أن تؤدي دورها في المسرحية وبعد ذلك وجدتها تعود في ساعات متأخرة من الليل إلي منزلها بسبب البروفات فاعترضت علي عودتها متأخرة فأبلغتني أنها أيام معدودة وتنتهي البروفات .

وبحسب الصحيفة ذاتها قال طلبت مني أن تجري عملية تجميل في الصدر وشد البطن عند أحد أطباء التجميل لأنها كانت متزوجة قبل ذلك وتريد أن تكون ممشوقة القوام فوافقت وبعدها وجدتها تغير في نمط ملابسها وترتدي ملابس مثيرة علي خشبة المسرح بعد أن أنقصت وزنها وقامت بإجراء عمليات التجميل ثم وجدت مقالاً في إحدي الصحف ينتقد ملابسها المثيرة في دورها بالمسرحية فأصبت باستياء شديد وغضبت منها وطلبت منها عدم التمثيل مرة أخري إلا أنها كانت تصالحني دائماً برسائل الموبايل وكانت آخرها رسالة بتاريخ 28 سبتمبر الماضي في أواخر أيام شهر رمضان قالت لي فيها "إنت دايماً قدام عينيا.. وما أقدرش أبطل تفكير فيك وإنت دائماً في خيالي" .

كانت هذه الرسالة بمثابة صلح فقررت أن أتوجه إلي منزلها في العيد وبالفعل أحضرت هدية قيمة واصطحبت شقيقتي وتوجهت إلي القاهرة وحملت حقائب الهدايا وصعدت إلي الشقة فوجدت رجلاً غريباً يفتح لي باب الشقة فسألته "إنت مين" فقال أنا الدكتور محمد زوج ريهام فأصبت بالجنون وقلت "أنا أيمن خطيبها" فرد عليا قائلاً:"وأنا زوجها منذ شهرين" ثم أغلق الباب في وجهي فأصبت بانهيار عصبي ولم أتمالك أعصابي وكانت بصحبتي أسرتي فاصطحبت عائلتي ونزلت من العقار وفوجئت أن زوجها طبيب التجميل الذي أجري لها عمليات التجميل رغم أنه متزوج ولديه أطفال .

وأضاف أن خطيبته المذيعة لم يحرمها من شيء فقد قدم لها شبكة تقدر بـ 195 ألف جنيه وهدايا بحوالي52 ألف جنيه وفي النهاية فوجئ بأن خطيبته تزوجت من آخر. ومن المنتظر خلال الأيام القادمة أن تستمع نيابة سيدي جابر إلي أقوال ريهام سعيد في الأقوال التي وردت علي لسان خطيبها وذلك بعد أن قامت النيابة بتفريغ جميع الرسائل التي أرسلتها إلي خطيبها مصحوبة بالتواريخ والتي تؤكد أنها خلال هذه الفترة كانت مخطوبة للمستشار الثقافي




ايهاب عيسي.

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...